سيارة بيجو بارتنر الجديدة

New Peugeot Partner VAN_Kuwait

بعد 20 عاما من الاختبارات من قبل المحترفين , يوفر لك الجيل الجديد من سياره بيجو بارتنر الجديدة جودة فائقه و مستوي عالي من المتعه في القيادة بشكل ليس له مثيل في هذة الفئة وذلك بفضل مقصورة بيجو i-Cockpit®.

3 أسباب اختيارسيارة بيجو بارتنر الجديدة

 
 

المواصفات القياسية

 

التحميل

سيارة بيجو بارتنر الجديدة

لنوعية حياة جديدة داخل المركبة

سيارة بيجو بارتنر الجديدة مجهزة بمقعد Multiflex القابل للتعديل.
يوفر هذا الجهازالارضية المسطحة التي تزيد من حجم الحمولة( ممكن أن تصل إلى 400 وحدة طول) تصل إلى 3 أمتار في الإصدار القياسي وحتى 3.35 م في الفئة الأطول

 

التصميم والراحة

لنوعية حياة جديدة داخل المركبة

 

يمكن تجهيز بيجو بارتنر الجديدة – وفقًا للموديل- بمقعد MultiFlex طويل قابل للطي والتعديل. يتيح هذا التعديل لثلاثة أشخاص بالجلوس في المقدمة، حتى تتمكن من نقل عدد كبير من الاشخاص اوالأدوات . أصبحت المنطقة المركزية أكبر بفضل عدم وجود ذراع المكابح اليدوية.

تعمل سطحية الكتابة المدمجة في مسند الظهر القابلة للطي للمقعد المركزي كمكتب متنقل يمكن تحريكه باتجاه الراكب أو السائق. يمكن قفل مساحة التخزين أسفل المقعد المركزي بواسطة قفل.

تم تصميم مساحات التخزين للاستخدامات المهنية والاحترافية المتعددة، كما يمكن الوصول إليها بسهولة حيث أنها موزعة بذكاء داخل المقصورة: صندوق القفازات، وسقف صندوق التحميل، ومساحة التخزين العلوية، وصندوق قفازات علوي أيضًا. يقع هذا أمام الراكب في مساحة الوسادة الهوائية، وهو عبارة عن وسادة هوائية من نوع “الوسادة الهوائية السقفية” ، وإذا كان محبذًا، يمكن حمل كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة أو إضافة حجرة مبّردة. يوجد ممر سلكي الذي من خلاله يمكنك شحن جهازك داخل حجرة التخزين أيضًا.

 

التكنولوجيا والأمان

سيارة بيجو بارتنر الجديدة

منصة جديدة لبيجو بارتنر الجديدة

 

تستفيد سيارة بيجو بارتنر الجديدة التي تم اختبارها لأكثر من 20 عامًا من قِبل المحترفين وبمستوى جودة يحدد معايير السوق، من منصة جديدة تتيح لك الاستفادة القصوى من متعة القيادة المكثفة من خلال مستوى عالٍ من قدرة المناورة و السلوك الديناميكي.
لدى سيارة بيجو بارتنر الجديدة موديل طويل ذو شكل متوازن وثابت، كما تم تمديد القاعدة ذات العجلات وقضبان التعليق السقفية الخلفية لزيادة الحمولة، ذلك مع الحفاظ على القدرة على المناورة وخفة الحركة.

احصل علي سيارة تتمتع بإمتيازات سيارتين مختلفتين

بفضل جودة الجزء الأمامي لمنصة EMP2 (التي استعملت أيضا في أحدث موديلات ماركة بيجو)؛ تتمتع بيجو بارتنر الجديدة بالراحة الديناميكية وثبات على الطرق وقطر دوران محسّن وأدوات مساعدة في عملية القيادة كانت سابقًا حصرية لسيارات الركاب.

تم تحسين الجزء الخلفي من بيجو بارتنر الجديدة ,خاصتا صندوق الشحن, مقارنتا مع الجيل السابق. الاّن يمكن وضع حمولة تصل وزنها حتى 1,000 كغ

اعلى الصفحة